النقل : مشاريع النقل تبحث اتمتة الخطوط الجوية العراقية ونظام القطع الإلكتروني . – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
سياسية

النقل : مشاريع النقل تبحث اتمتة الخطوط الجوية العراقية ونظام القطع الإلكتروني .

عقدت الشركة العامة لتنفيذ مشاريع النقل متمثلة بمديرها العام السيد زيد خليل شعلان الاسدي اليوم الثلاثاء اجتماعا مهما مع مدير عام الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية الكابتن كفاح حسن وحضور السيد مؤيد حسن ياسين مدير عام دائرة العقود والتراخيص .

وبحث الاجتماع موضوع اتمتة الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية ونظام القطع الإلكتروني والحوكمة الإلكترونية لمفاصل الشركة إداريا وماليا وتشغيليا من خلال خبرة تنفيذ المشاريع والشركات المؤتلفة معها والتي لها باع طويل وخبرة في هذا المجال عالميا والواضحة من خلال الأعمال المماثلة وناقش المجتمعون كافة تفاصيل العرض الفني للاتمتة الذي قدمته مشاريع النقل ومعالجة كافة المعوقات وطرح الحلول الممكنة للسيطرة على عمل الخطوط الجوية بموجب نظام محاسبي متكامل إداريا وماليا .

و اشار الاسدي ان ذلك جاء تنفيذا لتوجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي بتكامل العمل بين تشكيلات الوزارة .
مؤكدا قدرة شركته على تنفيذ هكذا مشروع وتعميمه على كافة الوزارات دوائرها لما تمتلك من خبرات وإمكانات وأعمال مماثلة.

من جهته أكد مدير عام الخطوط الجوية حرصه الكبير على إكمال عملية التعاقد مع الشركة لإنجاز اتمتة الخطوط الخطوط الجوية لما له من مردودات مالية كبيرة والعمل على وفق مبدأ الشفافية من خلال اطلاع الجهات الرقابية على عمل الشركة.

يذكر أن وزير النقل وجه الوزارة وتشكيلاتها بالعمل بنظام الاتمتة للحفاظ على المال العام والشفافية ومواكبة التطور التكنولوجي العالمي.

 

اعلام وزارة النقل
اعلام تنفيذ المشاريع
30/ كانون الاول / 2020

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى