تفاصيل وصورة لحادثة مقتل العراقي سامي ابراهيم داخل فندق وسط بغداد بعد بيعه لعقار عائد له….!! – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
سياسية

تفاصيل وصورة لحادثة مقتل العراقي سامي ابراهيم داخل فندق وسط بغداد بعد بيعه لعقار عائد له….!!

 

اسباب تخطيط وهب طبرة لجريمة القتل…؟؟!!

قتل عراقي يحمل الجنسية السويدية داخل فندق وسط بغداد، في حادثة ما تزال غامضة، حيث بدت على الجثة آثار رصاص وإلى جانبها مسدس.
وعلمت ” سومر نيوز “، من ضابط في الشرطة، أنّ الضحية يبلغ من العمر 45 عامًا، وقد استأجر غرفة في فندق “دجلة الخير” في شارع السعدون وسط بغداد.
ويقع الفندق في المحلة 101، الزقاق التاسع تحديدًا، فيما أشار الضابط إلى أنّ الضحية يدعى “سامي إبراهيم”، وهو عراقي يحمل الجنسية السويدية.
وأوضح الضابط مشترطًا عدم كشف هويته، أنّ الشرطة تلقت تقريرًا في الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأحد 2 تشرين الأول يفيد بحادثة في الفندق، وقد توجهت قوة إلى هناك على الفور.
وبيّن الضابط الذي أرسل صورة لـ “سومر نيوز “، تظهر جثة الضحية لحظة وصول الشرطة، أنّ القوة وجدت الضحية مطروحًا داخل غرفته، وفي رأسه آثار رصاصة، وعلى بطنه مسدس غير مرخص.

وأكّد الضابط أنّ الشرطة ما تزال تجري تحقيقيات في الحادثة، مع استجواب المسؤولين عن الفندق، فضلاً عن مراجعة كاميرات المراقبة لاكتشاف ملابسات الحادثة.
وكانت بعض مواقع التواصل الاجتماعي تداولت معلومات حول الحادثة، من بينها أنّ الضحية كان باع عقارًا في بغداد وتعرض للنصب أثناء عملية التحويل المالي التي نفذتها إحدى شركات الصرافة التابعة الى وهب طبره ، قبل أن يرفع دعوى ضد الشركة ويكسبها مؤخرًا

المعلومات تثبت وتؤكد ان وهب طبرة هو من خطط لعملية الاغتيال بسبب المبلغ الذي استحوذ عليه من خلال شركته (( للصرافة ))…!

 

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى