نقابة الصحفيين العراقيين تحتفل بالذكرى 154 لعيد الصحافة العراقية وتستقبل المهنئين صباح يوم الخميس 15 /6 في مقر النقابة . – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
سياسية

نقابة الصحفيين العراقيين تحتفل بالذكرى 154 لعيد الصحافة العراقية وتستقبل المهنئين صباح يوم الخميس 15 /6 في مقر النقابة .

نقابة الصحفيين العراقيين تحتفل بالذكرى 154 لعيد الصحافة العراقية وتستقبل المهنئين صباح يوم الخميس 15 /6 في مقر النقابة .

تحتفل نقابة الصحفيين العراقيين والأسرة الصحفية في الخامس عشر من حزيران من كل عام بالعيد الوطني للصحافة العراقية ذكرى صدور أول صحيفة عراقية هي صحيفة الزوراء في مثل هذا اليوم من عام 1869 .
والاحتفال بعيد الصحافة العراقية يعني استعراض المسيرة الحافلة للصحفيين العراقيين عبر تلك السنوات الطويلة والتي اتسمت بالعطاء والتميز والدفاع عن بلدهم العراق ومكتسباته ومستقبله من خلال التناول الإعلامي وكذلك في نقل الصورة المشرقة له أمام العالم .
وتستقبل نقابة الصحفيين العراقيين في مقرها بكرادة مريم السادة المهنئين وتتلقى برقيات التهاني اعتبارا من صباح يوم الخميس 15 حزيران الحالي فيما سيشهد متنزه الزوراء مهرجان فروع النقابة مساء يوم الخميس وسيقام احتفال جماهيري مساء يوم الجمعة 16/6 في المركز الثقافي والاجتماعي للنقابة في كورنيش الاعظمية فيما سيقام الاحتفال الرسمي في الساعة 11 من صباح يوم السبت 17/6 في فندق الرشيد بعدها تنطلق اجتماعات المكتب الدائم والامانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب في مقر النقابة .
وبهذه المناسبة العزيزة تحيي نقابة الصحفيين العراقيين أرواح شهداء الصحافة الذين قدموا انفسهم فداء لرسالة الكلمة الحرة..
وتحية للأسرة الصحفية العراقية في عيدها الاغر .. وعهدآ على مواصلة العطاء والإبداع المهني من اجل رفعة بلدنا وإعلاء شأنه وليحفظ الله العراق وشعبه الكريم.

وكل عام والأسرة الصحفية بألف خير..

نقابة الصحفيين العراقيين
13/حزيران/2023

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى