تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني تم اكمال الربط الشبكي للسونار في منفذ الشيب الحدودي. – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
سياسية

تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني تم اكمال الربط الشبكي للسونار في منفذ الشيب الحدودي.

تستمر هيأة المنافذ الحدودية في تنفيذ فقرات قرار مجلس الوزراء المرقم ٢٣١٥٠ لسنة ٢٠٢٣ والمتضمن الربط الشبكي للسونارات في المنافذ الحدودية، حيث تم اكمال الربط الشبكي للسونار في منفذ الشيب الحدودي استكمالاً للأجراءات السابقة الخاصة بربط منافذ ( مندلي، المنذرية، زرباطية، طريبيل) ليصبح العدد الكلي للمنافذ التي تم ربطها شبكياً مع هيأة المنافذ الحدودية ومركز البيانات الوطني في الامانه العامة لمجلس الوزراء، خمس منافذ حدودية برية.

وتستمر جهود الفريق المختص في الهياه لأكمال وانجاز العمل بجهود ذاتية وطنية مخلصة تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء، حيث تواصل هيأة المنافذ الحدودية العمل على إتمام عملية الربط لكافة المنافذ الحدودية والشروع بالانتقال للعمل الإلكتروني من أجل السيطرة على عمليات التهريب من خلال تدقيق صور البضائع بالسونارات وتحليلها الكترونياً لتحقيق النتائج المرجوة في أتمتة الاجراءات ومكافحة الفساد ومنع عمليات الهدر بالمال العام.

ويعد البرنامج الحكومي الدليل والمسار الاساسي لعمل هيأة المنافذ الحدودية في تأدية واجباتها للحفاظ على امن وسلامة المواطنين وحفظ خيرات البلد .

 

 

 

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى