إنطلاق فعاليات مهرجان معرض المنتجات المصرية الرابع للتسوق في النجف – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
محلية

إنطلاق فعاليات مهرجان معرض المنتجات المصرية الرابع للتسوق في النجف

اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة، الخميس، عن انطلاق مهرجان ومعرض المنتوجات المصرية الرابع للتسوق والذي تنظمه شركة رايت لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية  على ارض معرض النجف الاشرف الدولي  وللفترة من  ٩ -١٨ /١٢/ ٢٠٢٠ وبمشاركة شركات محلية وعربية ودولية.
وقال مدير عام الشركة، سرمد طه سعيد، في بيان تلقينا نسخة منه، إن “المعرض اقيم برعاية الحكومة المحلية في محافظة النجف الاشرف  وشهد عرض المنتجات المصرية المتنوعة والتي تشمل الالبسة الرجالية والنسائية والجلود والحقائب والمواد الغذائية والمفروشات والاثاث والتحف والصناعات اليدوية والنحاسيات والحلي والاكسسوارات وغيرها كما تخلل المعرض اقامه معرض الفنون الجميلة للصور الفوتوغرافية والرسم”.
وأضاف، أن “المعرض يعتبر فرصة كبيرة للشركات المصرية المشاركة من اجل عرض نتاجاتها في السوق العراقية والتي تعتبر من الاسواق الواعدة بالاضافة الى الانفتاح على رجال الاعمال والتجار العراقيين للحصول على وكالات حصرية من قبل تلك الشركات”.
ولفت إلى، أن “المعرض يعد خطوة مهمة من اجل المساهمة في زيادة وتشجيع حجم التبادل التجاري  والخبرات وتنشيط العلاقات بين التجار المصرين ونظرائهم في العراق”.
من جانبهم، اشاد ممثلو الشركات المصرية بـ”التسهيلات التي قدمتها كل من الحكومة المحلية في محافظة النجف الاشرف ووزارة التجارة متمثلة بالشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية لانجاح هذا المعرض بوصفه ملتقاً ثقافياً واجتماعياً الى جانب قيمته التجارية”.
ومن الجدير بالذكر ان حفل افتتاح المعرض شهد حضور شخصيات تجارية واقتصادية فضلاعن جمع غفير من المواطنين حيث تم قص شريط الافتتاح  من قبل محافظ النجف الاشرف السيدلؤي الياسري.

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى