أطلقت “الدنيا بصرة” .. وأغنية “التركي” ! زين العراق الراعي لخليجي 25 .. زين العراقيين جميعاً – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
سياسية

أطلقت “الدنيا بصرة” .. وأغنية “التركي” ! زين العراق الراعي لخليجي 25 .. زين العراقيين جميعاً

 

المسلة ـ خاص
تحتفل بطولة كأس الخليج العربي بيوبيلها الفضي في نسختها الحالية ، عندما تنطلق منافساتها في بصرة السيّاب تحت عنوان “خليجي زين 25” ، إذ أعلنت مجموعة زين الشركة الرائدة في مجال الإتصالات المتنقّلة في الشرق الأوسط وأفريقيا على رعاية “خليجي زين 25” لتنظيم نسخة استثنائية تُليق بالعراق بشعار “زين العراق .. زين العراقيين جميعاً”.
يشار إلى ان “شركة زين أطلقت أغنية خاصة لنسخة “خليجي زين 25” يؤديها الفنان محمود التركي ، وذلك للتعبير عن خلفية البصرة الثقافية وروابطها التاريخية مع دول الخليج العربي ، وذلك كجزء من إدارة حملة “الدنيا بصرة” عبر منصات التواصل الاجتماعي وقنوات الإعلام”.
وبحسب مختصين تحدثوا لـ ( المسلة) اكدوا ان “رعاية زين لمسابقات بطولة “خليجي زين 25” يُعّد مهماً بعد ان اطلقت الشركة التي “تُعّد الاولى في العراق” سلسلة من الحملات والأنشطة الرياضية من أجل عودة الملاعب العراقية لاستضافة البطولات الرياضية الإقليمية واستعادة مكانتها في الأنشطة الرياضية أمام المحافل الدولية”.

هذا ومن المؤمل ان “تنطلق يوم الجمعة في محافظة البصرة بطولة “خليجي زين 25″ بعد غياب طويل عن الملاعب في العراق دامت اكثر من 40 عاماً”.
اعلاميون من الخليج رحبّوا عبر ( المسلة) بـ “رعاية شركة زين لمسابقات بطولة “خليجي زين 25” لاسيما وان تغيير اسم بطولة “خليجي البصرة 25” إلى اسم “خليجي زين 25″ سيقوّي البصرة على مختلف الصُعّد ولاتوجد مصادرة لجهود ابنائها ، وتكون هذه البطولة في مصاف البطولات المتقدمة كما يحصل في السعودية وقطر ومختلف الدولة الاوربية”.
ومن الجدير بالذكر ان “اتحاد كأس الخليج العربي ينظر لهذه رعاية زين “خليجي زين 25″ بأنها شراكة رائدة مع واحدة من كبريات شركات الإتصالات، حيث يتوقع النجاح الكبير لهذه البطولة بتواجد مجموعة زين راعياً لها لما للشركة من تاريخ حافل في رعاية البطولات الكبرى”.
ورأى اعلاميون عراقيون لـ ( المسلة) ان “رعاية شركة زين لـ “خليجي زين 25″ يُعدّ امراً مهماً لان هذه النسخة تحتاج إلى رعاية خاصة من جميع النواحي وتحديداُ الأعلامية والترويجية وان رعاية شركة زين ستكون مميزة على مدى تاريخ البطولات لنُبيَن إلى العالم مدى الجاهزية والجهد الذي بُذل لتقديم بطولة ناجحة تحمل أهمية كبيرة للعراق”.
يذكر ان “شركة زين أطلقت حملة بعنوان “الدنيا بصرة” دعما للنسخة الفضية لهذه البطولة، وترحيباً بالفرق والوفود المشاركة، كما تؤكد زين من خلال هذه الحملة على أهمية هذا الحدث، وتسُلطّ الضوء من خلالها أيضا على الجهود المشتركة التي يتم القيام بها في سبيل تعظيم تمكين الشباب وتطوير الرياضة، وعودة المنافسات الإقليمية إلى العراق”.

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى