قوت الفقراء امانة في رقبتك يادولة الرئيس – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
سياسية

قوت الفقراء امانة في رقبتك يادولة الرئيس

سلة غذاء العراقيين التي كانت تمثل امن البلد الغذائي والتي تعثرت كثيرا في السنوات الاخيرة بسبب الفساد والفوضى والعمولات والابتزاز …تنفست وتحسنت وقفزت قفزة نوعية في الاشهر الاخيرة وعادت الى عافيتها بعد ان استلمت تجهيزها شركة رصينة حيث ذات سمعة وحضور وضمير في العمل التجاري .
ولان هذا يعود بالفائدة على طبقات فقيرة من ابناء الشعب ولانه قوتهم اليومي فسرعان ما امتدت ايدي العبث الاثمة في حملة شعواء على هذه السلة الغذائية لابتزاز شركات التجهيز التي رفضت دفع الرشاوى وظلت مصرة على تجهيز المواطن باحسن انواع المواد الغذائية بدل ان تخضع للفساد وتفرط بالنوعية المجهزة كما كان يحصل في السنوات السابقة .
نطلب من دولة رئيس الوزراء بأسم جميع العراقيين والفقراء منهم على وجه الخصوص الضرب بيد من حديد على كل مفاصل الفساد والابتزاز التي تريد التخريب والعبث بقوت الناس …ودعم الشركة التي اثبتت نجاحها في تحسين هذه السلة الغذائية لكي لانرجع الى عهد الطحين المسوس والرز العفن والزيت منتهي الصلاحية .
انقذ سلة غذاء العراقيين يادولة الرئيس …واحمِ شركات التجهيز من الابتزاز والضغط لان دفع الرشاوى للفاسدين سينعكس على نوع المواد المجهزة

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى