سيارات دونك ثنك برؤية عربية – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
سياسية

سيارات دونك ثنك برؤية عربية

عمان / خاص

نظمت مجموعة شركات ليث العبيدي واخوانه لتجارة السيارات كرنفالا كبيراً بمناسبة افتتاح وكالتها الجديدة “دونك ثنك” العلامة التجارية التي بلغت مبيعاتها ثلاثة ملايين سيارة سنوياً داخل السوق المحلية الصينية، حفل إفتتاح فرعها في الأردن….من قبل مجموعة شركات ليث العبيدي وإخوانه لتجارة السيارات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركات ليث العبيدي في الأردن الاستاذ أحمد العبيدي، لـ وسائل اعلامية حضرت الاحتفال الكبير :
إن الفرع يتوزع في الأردن بين أربع وكالات، بالإتفاق مع خمسة مصانع عالمية، منها: كيا وهوندا ونيسان.. كما تصنع السيارات الهجينة والفول ألكترك الكهربائية والسيارات الهايبرد والبنزين المتطورة وكل التكنلوجيا الداخلية أو المحرك أو الكير أو الببكس، كله ياباني” مؤكداً: “المحركات كلها مسيوبوشي فدبليوشن، الذي يتضمن توركاً عالياً وهورس بوراً عالي”.
وأشار العبيدي الى أن: “الأيام المقبلة ستشهد إقامة حفل بوصول سيارات جديدة.. آتية، ستحدث نقلة في السوق الأردني المحلي بجمالها ومتانتها ذات السبعة مقاعد والفول ألكترك” واعداً :
“سنعلن عنها خلال الشهر والنصف شهر المقبل”.
لخص العبيدي مميزات تلك السيارات: “أولاً الفنش..ثانياً التسارع فيها.. والهوس بور 200 والتورك 300” مضيفاً : “فيها تسارع وإقتصاد في صرف البنزين، فهي كلها محركات وتكنلوجيا يابانية، إستناداً الى شراكة “دونك ثنك” مع شركتي نيسان وهوندا اليابانيتين”.
وبين: “نحن في وكالة ليث العبيدي، سنستورد السيارات نفسها.. فول ألكترك هوندا دونك ثنك.. نيسان دونك ثنك، ذات الفنش العالي جداً، والمميز، وأشكالها خيالية نابعة من رؤى مصمم ألماني فنان.. محترف”.

يذكر ان شركات ليث العبيدي واخوانه لتجارة السيارات تعتبر من اكبر الشركات في مجال بيع السيارات المتميزة

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى