أحسان عبدالجبار …..رجل الفساد الاول بالعراق بلا منازع….. ! – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
سياسية

أحسان عبدالجبار …..رجل الفساد الاول بالعراق بلا منازع….. !

🛑 نشهد هذه الأيام تسارع في ملاحقة سرقات هذه الشخصية وهي بادرة مهمة للبرلمان العراقي في ملاحقة الفساد ان صدقت النوايا فالشخصية اعلاه عاثت فسادًا كبيرًا في المجال الذي يعمل به النفط ثم وزارة المالية … الإطاحة بأمثال هذه سيمهد الطريق للإطاحة بآخرين ويعطي إشارة مهمة ببدء العمل الجدي .

🛑 احسان عبدالجبار وزير النفط ، لقد تم اختياره بحجة التكنوقراط ولكن بعناية مقصودة ليكون بمنصب مهمة يدر المال الوفير والمستمر ..

🛑 يشير المطلعون على تاريخ الرجل بان أهم صفة له هي الصلافة والدهاء بالسرقة وخبرته في اللعب بالمعاملات والآليات والقوانين من اجل تحقيق هدف السرقة له ولمسانديه، وكل في المجال الذي يعمل به ..

🛑 هذه الشخصية التي اصبحت ( ملياردير بالدولار ) الان ، سرق مع من يسانده من خزينة العراق خلال سنتين ما يعادل ما سرق الفاسدون من خزينة العراق خلال عشرين سنة مضت..
🛑 ورسالة علي علاوي في الاستقالة والقول ان خزينة الدولة تسرق بالمليارات بمساعدة مسؤولين فاسدين كانت جزء كبير منهت تخص احسان عبدالجبار والجهات التي يعملان عليها ، بعد ان اطلع بشكل كامل على تفاصيل أعماله وسرقاته وابلغ الكاظمي بذلك .

🛑 لقد نجح احسان المقال من وزارة المالية في اللعب ووفر الطرق المناسبة لمن يسنده من التجار والأحزاب في سرقة المليارات من الدولارات ، وبالتأكيد سيستخدم جزء من هذه المليارات لمنع ملاحقته مستقبلا .. وعلى البرلمان والقضاء ملاحظة ذلك حيث سيكثر المبتزون ممن سيدافع عنه مقابل الملايين من الدولارات …
🛑ولكن كل ذلك لن ينطلي على العراقيين والشرفاء .. وعاجلا أم آجلا سياتي يوم الحساب له ولكل فاسد آخر عاث بالعراق دمارا وفسادا ..
🛑 احسان عبدالجبار نموذج سيء للتكنوقراط الفاسد الذي يكون عمله وتأثيره اكبر واخطر باضعاف من السياسي الذي يتبوء منصبا ويفسد به …

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى