رئيس هيأة المنافذ الحدودية اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي يبحث مع رئيس الهيئة العامة للكمارك سبل تعزيز التعاون المشترك بين الهيئتين. – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
سياسية

رئيس هيأة المنافذ الحدودية اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي يبحث مع رئيس الهيئة العامة للكمارك سبل تعزيز التعاون المشترك بين الهيئتين.

زار رئيس هيأة المنافذ الحدودية اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي الهياة العامة للكمارك وتم اللقاء مع رئيسها الاستاذ الحقوقي شاكر الزبيدي.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عملية احكام السيطرة على المنافذ الحدودية ومراكزها الكمركية وانتهاج السبل الكفيلة في مكافحة عمليات التهريب والتلاعب بالمال العام.
قدم الوائلي شكره وتقديره لكافة العاملين في الهيئة العامة للكمارك لجهودهم المبذولة في نجاح الزياره الاربعينية من خلال قيام الموظفين بالكشف والتدقيق لكافة المواكب والباصات والامتعة والمواد الغذائية الداخله الى البلد.
كما تم التاكيد على بذل الجهود المخلصة والتعاون بين موظفي الهيئتين لضمان سلامة الاجراءات المتخذة في كافة المراكز الكمركية والمنافذ الحدودية.
وفي ختام الزيارة تم الاتفاق على ضرورة ديمومة تبادل المعلومات والتنسيق والتكامل في الاجراءات اللازمه لتفعيل العمل الالكتروني وتسهيل التجاره وفق الضوابط والتعليمات النافذة.
اظهر المزيد
0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى