شركة المعارض العراقية تضع اللمسات الاخيرة لافتتاح معرض العراق الدولي للكتاب . – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
اقتصاد

شركة المعارض العراقية تضع اللمسات الاخيرة لافتتاح معرض العراق الدولي للكتاب .

أعلام المعارض
اعلنت الشركة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة عن وضعها اللمسات الاخيرة لافتتاح معرض العراق الدولي للكتاب والذي سيقام للمدة من ٩ الى ١٩ كانون الاول الجاري ٢٠٢٠ على ارض معرض بغداد الدولي وتحت شعار (هلا بالكتاب ).

وقال الاستاذ سرمد طه سعيد مدير عام الشركة ان الملاكات الفنية التابعة للشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية وضعت اللمسات الاخيرة لافتتاح معرض العراق الدولي للكتاب الذي تنظمه مؤسسة المدى للاعلام والثقافة والفنون من خلال تهيأة قاعات رقم (3-4-5-6-7) بمساحة اجمالية (6680م2) كما تم منح الشركة المنظمة مساحات مكشوفة تم استغلالها من خلال أنشاء خيمة معرضية فيها تقدربمساحة (1000م2) .

مبيناً أن القسم الفني في شركة المعارض قام كذلك بتهيأة القاعات و الحدائق و النافورات من خلال اجراء اعمال صيانة منظومات الكهرباء و التبريد وتهيأة المجمعات الصحية والمرافق الخدمية الأخرى.

موضحاً أنه في اطار تطبيق تعليمات خلية الازمة للحد من انتشار فايروس كورونا قامت الشركة بتهيأة أبواب التعفير للزائرين ونصب منظومات تعقيم و تعفير هي الاحدث على مستوى العالم في القاعات المعرضية.

ومن الجدير بالذكر ان معرض العراق الدولي للكتاب سيشهد مشاركة أكثر من (300) دار نشر محلية وعربية وأجنبية وهذا هو العام الأول الذي تستضيف فيه أرض معرض بغداد الدولي معرضاً ثانياً للكتاب غير معرض بغداد الدولي للكتاب.

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى