المعارض العراقية .. اللجنة المشرفة على مراقبة المطبوعات تتابع جميع الاصدارات والكتب المعروضة في دور النشر المشاركة في معرض العراق الدولي للكتاب – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
محلية

المعارض العراقية .. اللجنة المشرفة على مراقبة المطبوعات تتابع جميع الاصدارات والكتب المعروضة في دور النشر المشاركة في معرض العراق الدولي للكتاب

بينت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية ان اللجنة المكلفة بمراقبة المطبوعات مستمرة بمتابعة وتدقيق جميع الكتب والمؤلفات في دور النشر المحلية والعربية والاجنبية المشاركة في معرض العراق الدولي للكتاب .
واكدت الشركة في ردها على الكلام الذي انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي بان اللجنة قامت بسحب الكتاب الذي يحمل عنوان المشروع الاسود بين ايران واسرائيل وبواقع ٧ نسخ موجودة في احدى دور النشر بالتنسيق مع جهاز الامن الوطني العراقي وتم اتخاذ الاجراءات المناسبة بحقها .
واشارت الشركة بان اللجنة تعمل ومنذ اليوم الاول لانطلاق فعاليات معرض العراق الدولي للكتاب بمراقبة كافة المطبوعات في دور النشر المشاركة حيث تم سحب عددا من الكتب التي تتطرق لمواضيع الالحاد والتطرف والعنف المجتمعي والطائفية ومحاربة المذاهب الدينية والجنس والفكر البعثي .

 

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى