تحت شعار ( صناعتنا عنوان عراقيتنا ) وبرعاية دولة رئيس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
اقتصاد

تحت شعار ( صناعتنا عنوان عراقيتنا ) وبرعاية دولة رئيس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي

التجارة.. نهاية شهر تشرين الاول الجاري سيشهد انطلاق معرض بابل الدولي الاول للصناعات والانتاج الوطني وبمشاركة اكثر من 23 دولة

اعلنت الشركة للعامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة ان شهر تشرين الاول الجاري سيشهد انطلاق معرض بابل الدولي الاول للصناعات والانتاج الوطني وبمشاركة اكثر من 23 دولة وتزامناً مع انطلاق فعاليات مهرجان بابل الدولي للمدة من ٢٨ /١٠ ولغاية ١ / ١١ / ٢٠٢١ والذي تنظمه شركة دانة لتنظيم المعارض والمؤتمرات المحدودة وبأشراف وزارة الصناعة والمعادن .
اكد ذلك السيد سرمد طه سعيد مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية مضيفاً ان المعرض يأتي في اطار ( الورقة البيضاء ) التي سبق وان اقرها مجلس الوزراء الموقر للتحفيز الاقتصادي وترسيخ حالة الاستقرار في محافظات الفرات الاوسط .
مضيفاً ان المعرض تشارك فيه عدد كبير من الوزارات والهيئات غير المرتبطة بوزارة تتقدمهم وزارة الصناعة والمعادن بكافة تشكيلاتها كما ستشارك كل من وزارات المالية والتخطيط والتعليم العالي والبحث العلمي والنفط والاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة اضافة الى وزارة السياحة والثقافة والاثار ووزارة الزراعة ووزارة الموارد المائية وعدد من الجامعات والكليات الاهلية مما يساهم في تفعيل اواصر العمل الاكاديمي والاقتصادي لخدمة العراق .
مشيراً ان المعرض والفعاليات المصاحبة له والذي تنطلق فعالياته على وفق اعلى معايير الجودة الشاملة والمعايير الدولية وبأحترافية ومهنية عالية المستوى للجهة المنظمة ( شركة دانة للمعارض والمؤتمرات ) والذي يعد نقلة نوعية في صناعة المعارض والمؤتمرات في منطقة الفرات الاوسط بشكل خاص والعراق بشكل عام .

لافتاً ان فعاليات المعرض والمهرجان سيشهد حضور ومشاركة ممثلي اكثر من 20 دولة عربية وأجنبية في عرس وطني كبير تحتضنه بابل التاريخ والحضارة والتراث .

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى