رسالة زعيم ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي الى العراقيين لتحديث سجلاتهم الانتخابية استعدادا للانتخابات – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
سياسية

رسالة زعيم ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي الى العراقيين لتحديث سجلاتهم الانتخابية استعدادا للانتخابات

بسم الله الرحمن الرحيم

نظراً لاستكمال تشكيل المفوضية العليا للانتخابات وتشريع قانون الانتخابات الجديد ، لم يبق امام المواطن العراقي الا ان يعد العدة ويتهيأ للمشاركة الفعالة ، الامر الذي يستوجب على الناخبين العراقيين ان يبادروا الى تحديث صفحتهم في سجل الناخبين واستحصال بطاقة الناخب البايومترية الجديدة وفقاً لمراكز اقتراعهم المعهودة ، وبذلك يكونون قد تعبأوا لخوض العملية الانتخابية لاختيار الافضل والاقدر على تحمل المسؤولية بعيدا عن الضجيج الاعلامي والابواق المثبطة .

ندائي لكم ورجائي يا رجال العراق ونساءه وشبابه الى تعبئة الطاقات وتجديد متطلبات الاشتراك في الانتخابات وتفويت الفرصة على من يريد ان يبعث اليأس في النفوس ويعبث بمقدرات العراق وامنه وسيادته .

كما انني ادعو فروع المفوضية في بغداد والمحافظات الى المثابرة وبذل قصارى جهودهم لاداء مسؤولياتهم والتعجيل في انجاز تحديث السجلات واستيعاب الاعداد المتعاظمة من المواطنين المتقدمين لاستحصال بطاقة الناخب من اجل المشاركة في العرس العراقي الوطني .

سدد الله خطى العراقيين جميعاً من اجل ان يعود العراق معافىً مقتدراً محرراً يبني مستقبله بتوفيق من الله اولاً وبدعم من الخيرين من ابنائه واصدقائه .

((ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وانت خير الفاتحين ))

نوري المالكي
رئيس ائتلاف دولة القانون
١٨ / تشرين الثاني / ٢٠٢٠

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى