خلال تفقده وكلاء المواد الغذائية في السيدية مدير عام الغذائية يوجه بعدم خزن مفردات البطاقة بمناطق خزن غير آمنة – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
اقتصاد

خلال تفقده وكلاء المواد الغذائية في السيدية مدير عام الغذائية يوجه بعدم خزن مفردات البطاقة بمناطق خزن غير آمنة

بغداد/ اعلام التجارة
تفقد مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية، محمد حنون، ليلة امس وكلاء المواد الغذائية في منطقة السيدية غرب بغداد واطلع على آليات تجهيز المواطنين بمفردات السلة الغذائية.
وذكرت الشركة في بيان، ان مديرها العام تفقد ليلة امس، وكلاء المواد الغذائية في منطقة السيدية غرب بغداد واطلع على اليات تجهيز المواطنين بمفردات السلة الغذائية”.
وأكد حنون، خلال الزيارة “اهمية قيام الوكلاء بتجهيز المواطنين بشكل عاجل دون الابقاء على المفردات في مناطق خزن غير جيدة لفترة طويلة الامر الذي يعرضها للتلف او الضرر”.
وأشار إلى، “دور الرقابة الشعبية والتجارية في متابعة المخالفات والتأخير في آليات التجهيز بما يسهم في ردع مرتكبي هذه المخالفات وتأمين حاجة المواطنين”.
ودعا المدير العام، المواطنين الى “استلام مستحقاتهم من مفردات السلة الغذائية وعدم التصديق بالاشائعات المغرضة التي تستهدف مشروع البطاقة التموينية الذي يشهد اليوم دعما” حكوميا” كبيرا” لتأمين الوضع الغذائي لكافة قطاعات المجتمع”.
وتابع حنون، أن “الاستعدادات تجري لتسليم مواد الوجبة الثانية من مشروع السلة الغذائية والتي ستصل تباعا الى مخازن الوزارة الامر الذي يتطلب تفريغ مخازن الوكلاء من خلال الاسراع في تجهيز المواطنين”.
وبين، أن “الشركة ستقوم بعمليات مراقبة واسعة لعمل الوكلاء وستتخذ اجراءات رادعة بحق المخالفين فيما ستدعم كل المساهمين في انجاح هذا المشروع”.

 

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى