رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يستقبل وزير الخارجية الباكستاني – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
سياسية

رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يستقبل وزير الخارجية الباكستاني

استقبل رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، وزير خارجية باكستان السيد مخدوم شاه محمود قريشي والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيز التعاون المشترك بين بغداد واسلام آباد في المجالات الأمنية والإقتصادية والعسكرية، كما تمت مناقشة تعزيز الروابط الثقافية وبحث ملف الزيارات الدينية والرغبة الباكستانية بتسهيل اجراءات تاشيرات دخول الزائرين.

كما تطرق اللقاء الى ضرورة تطوير عمل اللجان المشتركة، والتأسيس عليها للخروج باليات تعاون دائمية بما يخدم مصالح شعبي البلدين.

وحمّل السيد الكاظمي السيد وزير الخارجية الباكستاني تحياته الى القيادة الباكستانية، مؤكدا على اهمية العلاقة مع الباكستان، بما يعزز الحوار و الاستقرار الاقليمي، وبين سيادته ان تنمية التعاون المشترك بين البلدين من شأنه ان يدعم جهود السلام والعمل المشترك في محاربة الإرهاب.

من جهته نقل وزير الخارجية الباكستاني السيد مخدوم شاه محمود قريشي تحيات القيادة الباكستانية الى السيد رئيس مجلس الوزراء، مجددين الدعوة للسيد الكاظمي لزيارة باكستان.

واكد السيد قريشي على دور العراق بقيادة رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي في تحقيق الاستقرار والازدهار في المنطقة، وشدد على ان استقرار العراق اساسي للاستقرار الاقليمي.

المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء
29- ايار- 2021

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى