على (طاولة) عماد العصاد .. قنبلة من العيار الثقيل يفجرها نائبان عن حكومة عبد المهدي، وأخرى عن طلب (تغليس) من الكاظمي ! – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
مكتبة الفديو

على (طاولة) عماد العصاد .. قنبلة من العيار الثقيل يفجرها نائبان عن حكومة عبد المهدي، وأخرى عن طلب (تغليس) من الكاظمي !

فجر النائبان، حسن فدعم واحمد حاجي، قنبلة من العيار الثقيل في برنامج الزميل عماد العصاد الذي يقدمه من على شاشة قناة السومرية الفضائية، حين كشفا عن أرقام مهولة من الموظفين الذين اضافتهم حكومة عادل عبد المهدي الأخيرة، خلال اقل من عام واحد من تسلمها المنصب.

حيث كشف النائبان عن أضافة ” قرابة المليون موظف جديد اضافة الى ما يقارب الثلاثة ملايين موظف موجودين فعلاً، مما تسبب بكارثة اقتصادية أوقفت الرواتب بشكل فعلي، وتسببت بالأزمة الحالية التي تعاني منها حكومة الكاظمي، والتي اضطرت الى اجراءات عاجلة من بينها قانون الاقتراض لتوفير مرتبات هذه الأعداد الهائلة التي أضيفت دون غطاء مالي”.

فيما أشاد النائب حسن فدعم بخطوات حكومة الكاظمي التي وصفها بأنها تمضي في أتخاذ خطوات جريئة في مكافحة الفساد، وتعظيم الايرادات، أو غيرها، ورداً على تساؤل العبادي عما اذا كان الكاظمي ” غَلس” حين طلب منه زعيم سياسي في حديث مشهور، قال فدعم أن “الوقائع اثبتت أن الحكومة برئيسها لا تغلس على أي ملف وتدير كل الملفات بصلاحياتها الكاملة وتنجح لغاية الآن في إدارة الأزمات الصعبة التي ورثتها”.

وتعليقاً على هذا الحديث، يمكن القول أن ” رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي كما يبدو من خلال المعطيات الحكومية على ارض الواقع يمضي فعلاً في طريق المواجهة مع الأزمات على صعوبتها بل وعنفية بعضها، فضلاً عن ضيق المساحة الزمنية المتاحة، وضعف الدعم النيابي للحكومة بخطواتها، فالرجل يمارس مسؤولياته كرئيس حكومة، على كل المستويات حتى تلك التي طُلب منه (التغليس) فيها

اظهر المزيد
0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى