هادي حيدر ثاني لاعب عراقي يحترف في روسيا – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
رياضة

هادي حيدر ثاني لاعب عراقي يحترف في روسيا

شارك الاعب العراقي هادي حيدر في اول مباراة له في الدوري الروسي الإقليمي ضمن صفوف نادي سوكول موسكو الروسي ضد فريق رودينو-م هادي حيدر ذو العشرين عام دخل في الدقيقة السبعين من عمر المباراة ولعب في مركز الوسط،
ليقدم مستويات جيدة لفتت انتباه الحاضرين في المباراة.

وبهذا يكون هادي حيدر ثاني لاعب عراقي يحترف في الدوريات الروسية، بعد لاعب المنتخب العراقي صفاء هادي الذي يلعب في صفوف كريليا سوفيتوف في مدينة سمارا والذي ينشط حاليا في الدرجة الأولى .

وتجدر الإشارة الى ان الاعب هادي حيدر
لعب سابقا في اكاديميات نادي مينسك البلاروسي (٢٠١٠-٢٠١٤)، ونادي كرومكاجي مينسك البلاروسي (٢٠١٤-٢٠١٥) و نادي توربيدو موسكو الروسي (٢٠١٧-٢٠١٨) مع الفئات العمرية و لعب مع رديف الشرطة في ٢٠٢٠.
هادي حيدر وفي تصريح خاص لموقع الحدث الروسي ابدى “فرحته الشديدة في انطلاقته الجديدة في الدوري الإقليمي الروسي، مبينا انه يسعى الى تقديم مستويات جيدة توهله الى المضي قدما في عالم المستديرة .
وأضاف هادي حيدر ان حلم تمثيل المنتخبات الوطنية العراقية يعتبر الحلم الأكثر تطلعا له في المستقبل من اجل ارتداء فانيلة اسود الرافدين في المحافل الدولية .
وبشان طبيعة اللعب في الدوريات الاوربية، اشار الاعب هادي بصعوبة الاجواء من حيث التنافس الكروي، مضيفا انه وعلى الرغم تواجده في الدوريات الاقليمية الا انه شاهد قوة اللعب في هذا الدوري، مؤكدا عزمه على تقديم مستويات جيده، تعكس الوجه الاحترافي للاعب العراقي في الدوريات الاوربية .

 

لحظة دخول الاعب هادي

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى