الكاظمي أول رئيس وزراء عراقي يزور المنتخب الكروي في تدريباته بملعب الشعب ويضع (طائرة الرئاسة) تحت تصرف أسود الرافدين .. – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
رياضة

الكاظمي أول رئيس وزراء عراقي يزور المنتخب الكروي في تدريباته بملعب الشعب ويضع (طائرة الرئاسة) تحت تصرف أسود الرافدين ..

ربما يكون الكاظمي في زيارته لملعب الشعب قبل قليل، هو أول رئيس وزراء في العراق يحضر تدريبات المنتخب العراقي الكروي، ويضع (طائرة الرئاسة) تحت تصرف أسود الرافدين..

إذ أعلن مصدر مخول في مكتب رئيس الوزراء، أن الرئيس الكاظمي، قام بزيارة الى مقر تدريبات المنتخب الوطني بكرة القدم، في ملعب الشعب الدولي، حيث يخوض منتخب اسود الرافدين وحدته التدريبية الثانية في ملعب الشعب الدولي، بعد انقطاع طويل بسبب جائحة كورونا، تحضيرا لمباراتي الأردن واوزبكستان الوديتين في الإمارات يومي 12 و17 من الشهر الحالي.

ويقود المدرب السلوفيني، كاتانيتش، الوحدة التدريبية الاولى بحضور جميع اللاعبين المدعوين للقائمة، اضافة الى المحترف في صفوف السيلية، مهند علي.

وتستمرُ تدريبات المنتخب الوطني على اديم ملعب الشعب يومي السبت والأحد، على ان يغادر الوفد الى الامارات يوم الاثنين الموافق التاسع من هذا الشهر.

وبهذه الزيارة يكون الكاظمي أول رئيس وزراء في العراق يزور المنتخب الكروي في تدريباته بملعب الشعب ويضع طائرته الرئاسية تحت تصرفه.

 

 

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى