المالكي يستقبل الحمداني باحثا” معه سبل تعزيز الدور العشائري في حفظ الامن والاستقرار . – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
سياسية

المالكي يستقبل الحمداني باحثا” معه سبل تعزيز الدور العشائري في حفظ الامن والاستقرار .

استقبل زعيم تحالف دولة القانون السيد نوري المالكي رئيس وزراء العراق الاسبق
شيخ قبيلة البوحمدان في العراق الأمير ميثم علي حسين الحمداني
بحضور الشيخ سلام المالكي شيخ قبيلة بني مالك ووفد من الشيوخ والوجهاء وذلك لبحث سبل تعزيز دور العشائر في حفظ الأمن والاستقرار .

وقال المكتب الاعلامي لشيخ قبيلة البوحمدان في بيان تسلمت وسائل الاعلام نسخة منه ” أن ” الشيخ الامير ميثم علي حسين الحمداني شيخ قبيلة البوحمدان في العراق حل ضيفا” على زعيم دولة القانون رئيس الوزراء الاسبق نوري المالكي بحضور شيخ قبيلة بني مالك الشيخ سلام المالكي وشيوخ ووجهاء .

وأضاف البيان ” أن ” اللقاء شهد بحث سبل تعزيز دور العشائر وتقويتها وتسليح ابنائها للأسهام بحفظ الامن والاستقرار ومساندة القوات الامنية في مسك الارض بمناطق جنوب وغرب كركوك والتي تشهد بين الفينة والاخرى بعض الخروقات من الخلايا الارهابية النائمة .

وبين ” أن ” المالكي أثنى على قبيلة البوحمدان ودورها الكبير بتقديم التضحيات الجسام للعراق مشيدا” بدور الشيخ الامير ميثم علي حسين الحمداني ومن قبله بالدور الكبير المرحوم الشيخ الامير علي حسين الابراهيم الحمداني والذي كان يمثل صمام الأمان في الاستقرار الذي تمثله العشائر العربية العراقية وسير الشيخ ميثم على خطى والده المغفور له .

وأختتم البيان بالقول ” وفي ختام اللقاء ثمن الشيخ الامير ميثم علي حسين الحمداني حفاوة الاستقبال وأكد أن العشائر العراقية ستبقى الدرع الحصين بوجه كل التحديات التي تواجه العراق وان قبيلة البو حمدان برجالها الغيارى سيكونون دائما” في مقدمة الصفوف المدافعة عن عزته وأبائه .

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى