من كربلاء المقدسة.. وزير الداخلية يؤكد أن عيون الأجهزة الأمنية وقلوبها ستكون مع زائري الأربعين – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
سياسية

من كربلاء المقدسة.. وزير الداخلية يؤكد أن عيون الأجهزة الأمنية وقلوبها ستكون مع زائري الأربعين

عقد وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية لتأمين زيارة الأربعين السيد “عثمان الغانمي” مؤتمرا أمنيا موسعا في قيادة عمليات كربلاء التي وصلها، صباح اليوم الأحد، برفقته نائب قائد العمليات المشتركة السيد الفريق الأول الركن عبد الأمير الشمري وعدد من القادة والضباط وقادة الحشد الشعبي، بحضور محافظ كربلاء المقدسة وقادة الشرطة للمحافظات المحاذية لكربلاء المقدسة، لمناقشة آخر الاستعدادات لإحياء ذكرى زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.
وأكد السيد الوزير أن العالم يستلهم الدروس والعبر من ثورة الإمام الحسين عليه السلام، مشدداً على أن تكون هذه الزيارة خالصة لهذه الذكرى، داعياً الى تكثيف الجهود الاستخبارية والتنسيق والمتابعة بين جميع الدوائر الحكومية المختصة لتأمين هذه الزيارة، فضلا عن التعاون مع المواكب الخدمية والتواصل معها.
وأكد سيادته أيضاً أن عيون الأجهزة الأمنية وقلوبها ستكون مع الزائرين، كما اطلع على آخر الاستعدادات الأمنية والخدمية، مشدداً على مضاعفة الجهود لتوفير أفضل الخدمات للزائرين القاصدين نحو كربلاء المقدسة من داخل البلاد وخارجها.
وأشاد السيد الغانمي بالنجاح الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية المختصة والوزارات والدوائر المعنية في تأمين زيارة عاشوراء قبل عدة أيام.
………………….
المكتب الاعلامي

 

اظهر المزيد
0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى