حرامي لاتصير …..من لجنة ابو رغيف لاتخاف …..!! – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
سياسية

حرامي لاتصير …..من لجنة ابو رغيف لاتخاف …..!!

بعض الاصوات النكرة والابواق التي يحركها لصوص وحيتان فساد كبيرة نهبت اموال العراق وخيراته على مدى سنوات بدأت حملات مسعورة ضد لجنة مكافحة الفساد المشكلة بالامر الديواني 29 برئاسة الفريق اول احمد ابو رغيف التي باتت تعرف بالشارع العراقي (( لجنة ابو رغيف )) لمكانة ومهنية وكفاءة ونزاهة هذا الضابط الذي يعد احد رموز وركائز وزارة الداخلية وله صولات في مكافحة الارهاب والفساد والجريمة الاقتصادية.

الفاسدون واللصوص وحدهم من يرتجف من هذه اللجنة ..لذلك راح هؤلاء يمولون حملات اعلامية مسعورة ضد اللجنة ويقولون انها غير دستورية ….!
اللجنة تعمل منذ اكثر من سنة ودورها تحقيقي فقط واحالة الملفات الى القضاء ليقول كلمة الفصل في ذلك وقد حكم على العديد من الذين تمت احالتهم للقضاء لثبوت ادلة تدينهم .
ثم ان اللجنة تعمل منذ اول يوم تشكلت فيه تحت أشراف القضاء العراقي وهي تنفذ قرارات القضاء بدعم من الادعاء العام ونرفق كتابين حول تغيير الهيئات القضائية في عمل اللجنة اي بما معنى ان لجنة مكافحة الفساد هي جهة تنفيذية لقرارات القضاء العراقي .

السؤال
اين كانت هذه الاصوات طوال هذه المدة ….؟!
ثم (( الماعنده شي ولابايك ولاخامط عليش خايف من اللجنة ….حرامي لاتصير من لجنة ابو رغيف لاتخاف ))….!!
رسالتنا الى اللصوص وحيتان الفساد لن يفلت واحدا منكم وسيعاد كل دينار استوليتم عليه …وعمل اللجنة مدعوم من الشعب والفقراء والمظلومين والمحرومين وكل صوت وطني وشريف وحر هو داعم لعمل هذه اللجنة.

 

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى