عالية نصيف تحذر من قيام بعض وسائل الإعلام بإيهام الشارع العراقي بوجود انقسامات مزعومة بين الكتل السياسية الفاعلة – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
سياسية

عالية نصيف تحذر من قيام بعض وسائل الإعلام بإيهام الشارع العراقي بوجود انقسامات مزعومة بين الكتل السياسية الفاعلة

حذرت النائبة عالية نصيف من قيام بعض وسائل الإعلام المأجورة بإيهام الناس حول وجود انقسامات مزعومة بين الكتل السياسية الفاعلة ومحاولة توجيه الرأي العام نحو القبول باتفاقات تسعى لفرضها بعض دول المنطقة بشأن تشكيل الحكومة الجديدة.
وقالت في بيان اليوم :” ان بعض وسائل الإعلام ذات الأجندات المعروفة من قبل الجميع تمارس دوراً سيئاً في كسب الرأي العام العراقي من خلال الكذب والتدليس وإيصال صورة مزيفة توهم الشارع بأن هناك انقسام حاد بين القوى السياسية الفاعلة “.
وبينت نصيف :” ان بعض الفضائيات تسعى لتوجيه الشارع العراقي باتجاه خاطئ واستخدامه كقوة ضاغطة لخلق حالة من الانقسام بين القوى السياسية واقناعه بالقبول بما تم الاتفاق عليه بين بعض دول المنطقة وجعل هذه الاتفاقات أمراً واقعاً “.
وأكدت نصيف أنه :” بقدر ما يتعلق الأمر بقوى الإطار، نؤكد للجميع أن الإطار متماسك ولا صحة لما تحاول الترويج له بعض الجهات حول انشقاق البعض، وكل هذه الجعجعة الإعلامية الفارغة مصيرها الفشل ولن تفلح في تحقيق أهدافها المريضة ” ، مبينة ” ان المباحثات الجارية ستنبثق عنها حكومة قوية تلبي طموحات وتطلعات الشعب العراقي ان شاء الله “.

اظهر المزيد
0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى