بالصور.. المعارض العراقية تتابع مراحل اكتمال الجناح العراقي المشارك بمعرض EXPO في الامارات – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
اقتصاد

بالصور.. المعارض العراقية تتابع مراحل اكتمال الجناح العراقي المشارك بمعرض EXPO في الامارات

اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية التابعة لوزارة التجارة، الثلاثاء، عن زيارة مدير عام الشركة سرمد طه سعيد، الى معرض (2020 EXPO )، والذي سينطلق بعد يومين في الامارات.
وذكر بيان للشركة تلقت /وكالتنا/ نسخة منه، ان مدير عام الشركة سرمد طه سعيد زار الجناح العراقي في المعرض بالامارات العربية المتحدة واطلع على سير العمل ومراحل انجازه.
واضاف البيان، ان سعيد استمع الى شرح مفصل من قبل الكادر الهندسي و ابدى ارتياحه لما يجري من اعمال لاظهار الجناح العراقي بارقى حلة، فيما دعا الى مضاعفة الجهود لافتتاح الجناح العراقي في الاول من الشهر المقبل، لافتا الى ان الجناح يستوحى شكله من شبكة صيد السمك، حيث تم تصميمها في شكل تقنية رمي الشبكة كما لو كانت تستحوذ على الفرص المستقبلية لعراق جديد في عالم سباق التنمية ، اضافة الى الاستدامة واهمية ضوء النهار في الهندسة المعمارية حيث يسمح الضوء الطبيعي للدخول الى الجناح من خلال فتحة الشبكة.
وذكر مدير عام الشركة بحسب البيان، أن “مشاركة العراق ستكون ضمن موضوع الفرص التي تشكل منصة مميزة لتكريس نماذج جديدة لتدفق المقدرات المالية والفكرية الكفيلة بتعزيز روح ريادة الاعمال والابتكار، وتركز على اكتشاف سبل الترابط وتحديد الشراكات المحتملة مما يؤدي في نهاية المطاف الى انتاج ارث من الابتكارات الجديدة”.
واوضح مدير عام الشركة ان الهدف من المشاركة العراقية هو التعريف بالبيئة الاستثمارية العراقية من حيث الفرص الاستثمارية المتاحة فيه بما تتضمنه من المزايا والقوانين والتعليمات والضوابط التي تنظم عمل الاستثمار العراقي ، ونظرا للمشاركة الكبيرة من دول العالم ، وطول الفترة الزمنية ، فانها ستطلع المستثمرين من باقي الدول على المشاريع والفرص المعروضة في الجناح العراقي ، ويعتبر اكسبو 2020 فرصة للتسوق والتسويق في كافة المجالات الهندسية والتجارية والصناعية .
واكد سعيد، أن مشاركة العراق ستكون ضمن موضوع الفرص التي تشكل منصة مميزة لتكريس نماذج جديدة لتدفق المقدرات المالية والفكرية الكفيلة بتعزيز روح ريادة الاعمال والابتكار ، وتركز على اكتشاف سبل الترابط وتحديد الشراكات المحتملة مما يؤدي في نهاية المطاف الى انتاج ارث من الابتكارات الجديدة. 

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى