ضمن رؤية رئيس الوزراء لزيادة أواصر التعاون مع الدول العربية .. المعمار علاء معن يدعو الشركات الاردنية للمشاركة في تنفيذ مشاريع نهضة بغداد – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
اقتصاد

ضمن رؤية رئيس الوزراء لزيادة أواصر التعاون مع الدول العربية .. المعمار علاء معن يدعو الشركات الاردنية للمشاركة في تنفيذ مشاريع نهضة بغداد

بغداد ٢٢-٩-٢٠٢١
دعا أمين بغداد المعمار علاء معن الشركات الاردنية المتخصصة والرائدة للمشاركة والتنافس مع الشركات العربية والعراقية الاخرى في تنفيذ مشاريع نهضة بغداد .
جاء ذلك خلال لقائه وزير الاشغال العامة والاسكان في المملكة الهاشمية الاردنية يحيى الكسبي والوفد المرافق له الذي ضم ممثلين عن القطاعين العام والخاص من الجانب الاردني بحضور وكلاء امانة بغداد وعدد من المديرين العامين .
ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله ان ” اللقاء الذي جمعنا مع الوفد المهم من الجانب الاردني تضمن دعوتهم للدخول في سوق العمل من خلال المشاركة بالتنافس مع الشركات العربية والعراقية الاخرى لتنفيذ مشاريع امانة بغداد في مجالاتها المتعددة .
واضاف بانه ” سعيد جداً بزيادة أواصر التعاون بين العراق واشقائه العرب واتساع مجالات العمل بعد اقرار الموازنة وادراج المشاريع من قبل وزارة التخطيط لاسيما وان المخصصات المالية على ابواب الاطلاق ” .
كما دعا امين بغداد جميع الشركات والمقاولين العرب والعراقيين للدخول بالتنافس لتنفيذ مشاريع بمجالات مختلفة بقطاعات الصرف الصحي والماء والطرق والجسور لتنهض بواقع العاصمة بغداد من جديد ” .
وبين ان ” هذا اللقاء يأتي ضمن رؤية السيد رئيس الوزراء وتوجيهاته بتوثيق وزيادة اواصر التعاون مع الدول العربية ” .

امانة بغداد

 

 

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى