المعمار علاء معن : اعمال تطوير شارع الفلاح هو الانطلاقة الحقيقية في ان تكون مدينة الصدر هي النموذج في نهضة بغداد – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
سياسية

المعمار علاء معن : اعمال تطوير شارع الفلاح هو الانطلاقة الحقيقية في ان تكون مدينة الصدر هي النموذج في نهضة بغداد

بغداد ١٤-٨-٢٠٢١
اكد امين بغداد المعمار علاء معن ان شارع الفلاح بمدينة الصدر سيشكل علامة بارزة من حيث التطوير والتأهيل والتصاميم الهندسية المميزة .
جاء ذلك خلال اطلاعه على اعمال التطوير الجارية في شارع الفلاح حيث اكد على اهمية اتباع افضل المواصفات الفنية باشراف شركة ابن رشد الفاحصة مثمناً دعم واسناد اهالي المدينة لجهود الاعمار والتطوير .
ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله ان ” امانة بغداد شرعت بتطوير شارع الفلاح وسيكون احد العلامات البارزة في مدينة الصدر من ناحية التأهيل والتطوير ، مشيراً الى ان ” هناك تصاميم هندسية مميزة لهذا الشارع اذ سيشمل زراعة عدد من اشجار النخيل للدلالة على اسمه وبحلة تصميمية جديدة تليق باهلنا بمدينة الصدر “.
واكد امين بغداد ان ” هذا الشارع باكورة انطلاق اعمال تطوير واقع مدينة الصدر “.
وتابع ان ” هناك العديد من المشاريع التي ستنطلق هذا الشهر ، حالياً جاري العمل على تطوير (٧) مواقع في مدينة بغداد بجانبيها الكرخ والرصافة وهناك (١٠) مواقع أخرى سيباشر العمل بها في الاسبوع القادم “.
وبين ان ” مدينة الصدر احدى المدن المهمة التي نسعى لتطويرها بالتعاون مع اهلها ومحبيها وسيلاحظ المواطنون الواقع المغاير لها ” .

امانة بغداد

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى