خلال اطلاعه على المراحل النهائية لتطوير محلة الطيارين .. المعمار علاء معن يعلن قرب الشروع بتطوير الفضيلية ومحلات وشوارع اخرى – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
سياسية

خلال اطلاعه على المراحل النهائية لتطوير محلة الطيارين .. المعمار علاء معن يعلن قرب الشروع بتطوير الفضيلية ومحلات وشوارع اخرى

اكد امين بغداد المعمار علاء معن قرب الشروع بتطوير (٨) محلات سكنية اهمها منطقة الفضيلية وعدد من الشوارع الرئيسة في العاصمة ضمن مشروع نهضة بغداد .
جاء ذلك خلال جولة ميدانية له للاطلاع على المراحل النهائية لاكساء وتطوير جزء من محلة ٣٠٧ التي تدعى بمحلة الطيارين ضمن قاطع بلدية الاعظمية وكذلك الاطلاع على المراحل الاولى لتطوير واكساء محلة ٦٥٧ في الغزالية و٦٤٣ في حي العدل .
ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله ان ” كوادر امانة بغداد في دائرة المشاريع وبلدية الاعظمية وبتدقيق من شركة ابن رشد الفاحصة بذلت جهود كبيرة لانجاز اعمال تطوير محلة الطيارين وبمواصفات فنية عالية وستكون انطلاقة لمحلات اخرى في مدينة بغداد “.
واضاف ان ” الايام القليلة المقبلة ستشهد الشروع بتطوير (٨) محلات سكنية اهمها منطقة الفضيلية التي لم تشهد اي عملية تطوير سابقاً وكذلك تطوير عدد من الشوارع الرئيسة “.
وتابع ان ” لدينا تحدي للدخول بتطوير المناطق المكتضة سكانياً التي تعرف بالمناطق الشعبية لنجعلها نموذج باعمال التطوير ضمن مشروع نهضة بغداد “.

 

امانة بغداد

 

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى