النزاهة تحقق مع رئيس شبكة الاعلام السابق فضل فرج الله وتطلق سراحه بكفالة – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
سياسية

النزاهة تحقق مع رئيس شبكة الاعلام السابق فضل فرج الله وتطلق سراحه بكفالة

حققت محكمة تحقيق هيئة النزاهة، اليوم الثلاثاء، مع رئيس شبكة الاعلام العراقي السابق فضل فرج الله، بتهم تشير إلى تورطه بالفساد.
وقال مصدر مطلع إن “فضل فرج الله، التابع لجهة سياسية معروفة، خضع اليوم الى اول جلسة استجواب في تهم تتعلق بهدر المال العام خلال فترة ترؤسه لشبكة الإعلام العراقي ولحين تصويت مجلس الأمناء على اعفائه من المنصب بعد ثبوت عدم اهليته لشغل المنصب”.
واضاف ان “قاضي التحقيق اطلق سراحه بكفالة وسوف يتم استقدامه مرة اخرى لتدوين اقواله في تهم عدة تتعلق باستغلال نفوذه الوظيفي وخرق القوانين والتعليمات وتجاوزه على القرارات القضائية، إضافة إلى تهم فساد مماثلة”.
يذكر ان فضل فرج الله عمل عضواً في مجلس الأمناء منذ نحو ١٢ عاماً بأمر موقع من قبل رئيس الوزراء انذاك نوري المالكي ومن ثم ترأس شبكة الاعلام العراقي قبل اعفائه اثر تدني خطاب الشبكة واخفاقه في ادارة العديد من الملفات، كما انه كان أداة بيد بعض الجهات، بحسب رأي المتابعين، في وقت كلما اعفي من المنصب ولجأ إلى محكمة القضاء الإداري كسب الدعوى.
يشار إلى أن المذكور شخصية مغمورة ولم يكن في اي مرحلة من المراحل من الشخصيات الصحفية او الاعلامية العراقية، وتخصصه ماجستير في التاريخ من سوريا

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى