التجارة ….مدير شركة المعارض العراقية يلتقي بوفد السفارة البلغارية في العراق ويبحثان تعزيز العلاقات بين البلدين – وكالة بابليون
أحدث_الأخبار
اقتصاد

التجارة ….مدير شركة المعارض العراقية يلتقي بوفد السفارة البلغارية في العراق ويبحثان تعزيز العلاقات بين البلدين

التقى مديرعام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة الاستاذ سرمد طه سعيد وفد السفارة البلغارية في العراق لبحث التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين .
الجانبان بحثا فتح الافاق المشتركة بين البلدين في مختلف الاصعدة وتعزيز التبادل التجاري بين البلدين من خلال تصدير السلع والخدمات المحلية الى بلغاريا اواستيراد البضائع البلغاريا الى العراق .
وقدم مدير عام الشركة شرحاً وافياً عن عمل الشركة وتخصصها والخدمات التي تقدمها للمشاركين في دورة معرض بغداد الدولي من مسائل فنية ولوجستية كون هذه الدورة تعتبر تظاهرة اقتصادية على المستويين المحلي والدولي .
موضحاً ان بلغاريا تحرص على المشاركة الواسعة في معرض الامن والدفاع المزمع اقامته في العاشر من الشهر الجاري على ارض معرض بغداد الدولي وايجاد أرضية مشتركة للتعريف عن ما تقدمه من نتاجات وقدرات وامكانيات اقتصاديةوعسكرية.
وأبدى مدير عام الشركة استعداد شركته تقديم كافة التسهيلات لدخول المشاركين والمعروضات والاقامة في أرقى الفنادق الموجودة في بغداد وتوفير الحماية الأمنية اللازمة لهم.
من جانبه اعرب الوفد البلغار عن امتنانه العميق لحفاوة الاستقبال ، معربا عن ثقته بقدرة العراق على النهوض بواقعه الاقتصادي رغم التحديات التي يواجهها

اظهر المزيد
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى